22‏/6‏/2017

العاطفي المفضل Mfadal El Atifi


شخصية الأسبوع:

العاطفي المفضل
اسمه العائلي ليس هو اسمه الحقيقي... أصله الحقيقي ليس مو مسقط رأسه الحالي... وسنه ليس هو السن الحقيقي... ولد يوم لم يكن التسحيل في دفتر الحالة المدنية ضرو ريا ...أما أصله الحقيقي فهو ريفي من تلا الرواق لذلك يكنى ب "الرواق " .
اسمه العائلي الحالي هو العاطفي وتاريخ ميلاده يرجح ان يكون سنة 1965 بدل 1966 الوارد في دفتر الحالة المدنية.
التحق بالمسيد والمدرسة بعين باردة مابين سنة 1974 و1979 وكما تلاحظون فان سنه كان كبيرا عن سن المدرسة لذلك تم الحاقه مباشرة بالقسم الثاني ابندائي... درس الاعدادي والثانوي بالامام الشطيبي بغفساي مابين سنة 1979 و1987 . لم يتمكن من الحصول على شهادة الباكالوريا بسبب خطا مصيري فعوض تسليم ورقة الامتحان سلم ورقة الوسخ فكانت صدمة اثرت على حياته كلها .

انتمائه الحزبي هو الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية رسميا منذ سنة 1990حيث اسس رفقة مجموعة من الشباب أ ول خلية للاتحاد الاشتراكي بعين باردة بعدها ترشح للانتخابات الجماعية سنة1992 بجماعة البيبان التي انفصلت عن جماعة غفساي تلك السنة ...قضى ولايتين بها أي الى حدود سنة 2003 حيث امتنع عن التقدم للانتخابات .
أسس اول حمعية رفقة محموعة من الشباب بعين باردة هي ما تسمى الان بمركز البيبان للتنمية سنة 1994. كما كان من المؤسسين لحمعية الزيتونة بغفساي .
الان عضو الكتابة الاقليمية لحزب الاتحاد وكاتب فرع البيبان ورئييس جمعية أمهات اباء أولياء تلاميذ اعدادية ثانوية اعدادية البيبان.

هذا هو العاطفي المفضل بايجاز...صدره مفتوح لأسئلتكم كيفما كانت...نريد أن نفاجئه بنوادره أو صوره القديمة أو أي شيء يتعلق به ...ولا تنسوا أنها ستكون حلقة نموذجية.
بتاريخ 03.06.2017 

لقراءة التعاليق على فايسبوك بخصوص شخصية الاسبوع انقر هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يمكنكم التعليق باسم " مجهول - anonyme "